الوظائف

فريق العمل BCI Mobile

"موظفينا هم اهم ما لدينا"

نؤمن بأن موظفين BCI Mobile هم أهم عنصر من موارد الشركة، فتعزيز قدراتهم يزيد من قدرتنا على الوفاء بوعودنا وتحقيق أهدافنا ، حيث يتمحور ايماننا ومفاهيمنا حول نزاهتنا ومهاراتنا وكفاءاتنا وتنوعنا من خلال تواجد موظفين ذو كفاءة عالية على مستوى المنطقة كلها. نحن نعمل من أجل استقطاب أفضل الكفاءات والحفاظ عليها من خلال مكافأة الأداء المميز في بيئة تشجع على الابداع .

تقوم شركة BCI Mobile على مبادئ وقيم جوهرية. تؤمن بتكافؤ الفرص لموظفيها، بحيث تقوم بدعم وتمكين الموظفين بالوصول للإنجازات المتميزة من خلال خطط التدريب و التطوير الوظيفي . فريقنا الفني على حد عالي من الكفاءة حيث انه حاصل على الاعتماد و الثناء و التقدير من الشركات العالمية التي نمثلها.

وهذا ما جعل من فريقنا فريق ناجح و طموح مختص بكل ما يخص الأجهزة الخلوية تحت مظلة BCI Mobile ، موظفونا يدركون أن عملائنا هم أهم اولوياتنا وتجسد ذلك من خلال تقديم الإرشادات و النصائح لهم معتمدين على الخبرات والمهارات التي يملكونها ليتمكن العميل من اختيار الجهاز الأنسب له و المتوافق مع احتياجاته لذلك، استمتع بطريقك للنجاح مع BCI Mobile.

إذا كنت ترغب في الإنضمام إلى فريقنا، ندعوك بالتسجيل الآن على منصة الوظائف الخاصة بنا، من خلال إنشاء ملفك الخاص، وابقى على تواصل معنا وتابعنا لمزيد من فرص العمل!

الوظائف الشاغرة

فني صيانة

جنين - فلسطين

الرقم المرجعي للوظيفة BCELL-PAL-970

التاريخ 03-04-2022

يسر شركة BCI، احدى الشركات الرائدة في مجال بيع و توزيع الهواتف الذكية في فلسطين، أن تعلن عن حاجتها لتعيين فني صيانة 
موظفي مبيعات معرض

جنين - فلسطين

الرقم المرجعي للوظيفة BCI-PAL-969

التاريخ 03-04-2022

يسر شركة BCI Mobile، وهي شركة رائدة في مجال بيع وتوزيع الهواتف والمنتجات الذكية في فلسطين، أن تعلن عن فرصة العمل التالية؛ حيث أننا نبحث عن موظفي مبيعات معرض
ضابط الموارد البشرية

عمان - الأردن

الرقم المرجعي للوظيفة BCI-JOR-973

التاريخ 14-03-2022

سر شركة بي سي اي وهي شركة رائدة في مجال بيع وتوزيع الهواتف والمنتجات الذكية في الأردن، أن تعلن عن فرصة العمل التالية؛ حيث أننا نبحث عن؛ ضابط الموارد البشرية ، للانضمام إلى فريقنا في محافظة عمان
مشرف مبيعات – منطقة الشمال

منطقة الشمال - فلسطين

الرقم المرجعي للوظيفة BCELL-PAL-219

التاريخ 03-03-2022

يسر شركة BCI Mobile، وهي شركة رائدة في مجال بيع وتوزيع الهواتف الذكية في فلسطين، أن تعلن عن فرصة العمل التالية؛ حيث أننا نبحث عن مشرف مبيعات،  ذو خبرة وموجه نحو المبيعات ومدفوع بالنتائج، للإنضمام إلى فريقنا في منطقة الشمال - فلسطين...
أخصائي العلامة التجارية

رام الله - فلسطين

الرقم المرجعي للوظيفة BCELL-PAL-968

التاريخ 02-03-2022

يسر شركة BCI Mobile، وهي شركة رائدة في مجال بيع وتوزيع الهواتف والمنتجات الذكية في فلسطين، أن تعلن عن فرصة العمل التالية؛ حيث أننا نبحث عن أخصائي للعلامة التجارية،  منظم وموهوب وموجه نحو العملاء، للإنضمام إلى فريقنا في رام الله - فلسطين...
موظف مبيعات معرض

عمان/إربد - الأردن

الرقم المرجعي للوظيفة BCI-JOR-061

التاريخ 18-01-2022

يسر شركة BCI Mobile، وهي شركة رائدة في مجال بيع وتوزيع الهواتف والمنتجات الذكية في الأردن، أن تعلن عن فرصة العمل التالية؛ حيث أننا نبحث عن موظفي مبيعات معرض، طموحين وموجهين نحو المبيعات والأهداف، للإنضمام إلى فريقنا في محافظتي عمان وإربد – الأردن...
مندوب مبيعات – الناصرية

الناصرية - العراق

الرقم المرجعي للوظيفة BCI-BGH-221

التاريخ 18-11-2021

يسر شركة BCI، وهي شركة رائدة في مجال بيع وتوزيع الهواتف الذكية في العراق، أن تعلن عن فرصة العمل التالية؛ حيث أننا نبحث عن مندوب مبيعات، محترف وموجه نحو المبيعات ومدفوع بالنتائج، للإنضمام إلى فريقنا في محافظة الناصرية...
موظف مبيعات معرض

بغداد/البصرة/إربيل - العراق

الرقم المرجعي للوظيفة BCI-BGH-503

التاريخ 02-09-2021

يسر شركة BCI، وهي شركة رائدة في مجال بيع وتوزيع الهواتف الذكية في العراق، أن تعلن عن فرصة العمل التالية؛ حيث أننا نبحث عن موظفي مبيعات معرض، طموحين وموجهين نحو المبيعات والأهداف، للإنضمام إلى فريقنا في المحافظات التالية: بغداد، البصرة وإربيل...

الرقم المرجعي للوظيفة BCI-BGH-725

التاريخ 19-08-2021

يسر شركة BCI، وهي شركة رائدة في مجال بيع وتوزيع الهواتف الذكية في العراق، أن تعلن عن فرصة العمل التالية؛ حيث أننا نبحث عن رئيس قسم للموارد البشرية،  ذو خبرة وموجه نحو الموارد البشرية ومدفوع بالنتائج، للإنضمام إلى فريقنا في بغداد - العراق...
فني صيانة

بغداد، البصرة واربيل - العراق

الرقم المرجعي للوظيفة BCI-IRQ-243

التاريخ 19-07-2021

يسر شركة BCI، احدى الشركات الرائدة في مجال بيع و توزيع الهواتف الذكية في العراق، أن تعلن عن حاجتها لتعيين فني صيانة موهوب وموجه نحو التفاصيل ومحلل متميز للإنضمام إلى فريقنا في المحافظات التالية: بغداد، البصرة واربيل...

Careers

BCI Mobile Staff

“Our employees are our most important asset”

We recognize that our employees are our greatest asset; enhancing their abilities augments our ability to deliver on our promises and achieve our business goals. Our credentials are woven around integrity, knowledge, skills-sets, competencies, diversity and deployed work teams region-wide. We strive to attract and retain the best of talents, where commitment and performance are rewarded, within enabling environments.

BCI Mobile is based on core principles and values. We believe in equal opportunities for our employees; we empower and endorse individuals and their respective achievements, so do we for collective excellence through continuous teaching and learning, professional personal development and project management training. Our technical sales staff get certified and accredited from the many multi-national companies we represent.

This has molded our team into an ambitious, successful and powerful Handset Team under the BCI Mobile umbrella. Our employees understand that our customers comes first, and that with their knowledge and skill set, comes great responsibility, as they advise and guide consumers on what is best suited for them, and the ideal device for their personalized needs. So, enjoy your road to success with BCI mobile.

If you wish to join our team, we invite you to register now via our career platform, create your profile, follow and connect with us for more job opportunities!

Job Openings

Finance Manager

Ramallah - Palestine

Reference Number BCELL-PAL-979

Date 05-02-2023

BCI Mobile; a leading company in the retail & distribution of mobile devices in Palestine; is pleased to announce the following job opportunity, as we are hiring a “Finance Manager”, please review the job duties, responsibilities and requirements for more details:

Reference Number BCELL-PAL-978

Date 30-10-2022

BCI Mobile is pleased to announce the following job opportunity; we are looking for an enthusiastic, dependable, and passionate Warranty and Product Return Officer, to join our team in Ramallah, Palestine.

Reference Number BCELL-PAL-976

Date 17-10-2022

We are hiring a “Demand Planning & Inventory Control Officer - Technical Service Department”, please review the below job duties, responsibilities and requirements for more details:
Store Keeper

Ramallah - Palestine

Reference Number BCELL-PAL-974

Date 15-09-2022

We are hiring a “Store Keeper”, please review the below job duties, responsibilities and requirements for more details
Call Center Agent

Amman - Jordan

Reference Number

Date 12-09-2022

BCI Mobile, a leading retailer & distributor of smartphones, IoT and Eco System Products in Jordan, is pleased to announce the following job opportunity; as we are looking for a dependable and passionate Call Center Agent, to join our Customer Care team in Amman, Jordan...
Call Center Supervisor

Amman - Jordan

Reference Number BCI-BGH-222

Date 12-09-2022

BCI Mobile, a leading retailer & distributor of smartphones, IoT, and Eco System Products in Jordan, is pleased to announce the following job opportunity; we are looking for a dependable and passionate Call Center Agent, to join our Customer Care team in Amman, Jordan.

Reference Number BCI-IRQ-245

Date 28-08-2022

BCI, a leading retailer and distributor of smartphones in Iraq, is pleased to announce the following job opportunity; as we are hiring a Technical Engineer / Technician in Erbil...

Reference Number BCELL-PAL-971

Date 17-01-2023

About BCI Mobile: BCI Mobile; a leading company in the retail & distribution of mobile devices in Palestine; is pleased to announce the following job opportunity, as we are hiring a “Customer Care & Technical Service Manager”, please review the below job duties, responsibilities and requirements for more details: